ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تستضيف مؤتمرين عبر الإنترنت: ICEEG 2024 وICEFR 2024

الثلاثاء, مايو 28, 2024
جامعة عجمان تستضيف مؤتمرين عبر الإنترنت: ICEEG 2024 وICEFR 2024

استضافت جامعة عجمان المؤتمر الدولي للتجارة الإلكترونية والحكومة الإلكترونية (ICEEG 2024) في نسخته الثامنة، والمؤتمر الدولي للبحوث الاقتصادية والمالية والإدارية (ICEFMR 2024) في نسخته الثالثة عشر، والذي عقد في الفترة من 28 إلى 30 مايو، بهدف تعزيز التعاون الدولي وتبادل المعرفة. وأدار البروفيسور قوانغمينغ كاو، مسؤول مركز أبحاث التحول الرقمي المؤتمرات الافتراضية، التي تضمنت كلمة ترحيبية من البروفيسور أكينولا فاداهونسي، عميد كلية إدارة الأعمال.

وحضر المؤتمرين متحدثان رئيسيان بارزان، البروفيسور نيك هاجلي من جامعة لوفبورو، المملكة المتحدة، والبروفيسور شاوفينج ليو من جامعة بليموث، المملكة المتحدة، حيث سلطا الضوء على أحدث الابتكارات والاتجاهات التجارة الإلكترونية والحكومة الإلكترونية.

وتضمن المؤتمر ثلاث جلسات تقنية تناولت مواضيع مهمة في مجالات التجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي، والتحول الرقمي للأعمال وأمن المعلومات الشبكية، وإدارة الأعمال والرياضيات التطبيقية في تحليل الأعمال. وساهمت هذه الجلسات في تعزيز فرص التعاون وتبادل المعرفة بين الباحثين والأكاديميين، من خلال تقديم أحدث النتائج والمشاركة في المناقشات حول الاتجاهات والتحديات التي تواجه التحولات الرقمية والتطورات التكنولوجية في سوق العمل.