ارشيف الأخبار

"استضافت وحدة النشاط الرياضي بجامعة عجمان فعاليات الأمم المتحدة لتعزيز الحياة الصحية والمشاركة المجتمعية"

الخميس, مايو 11, 2023

نظمت وحدة النشاط الرياضي التابعة لمكتب الحياة الطلابية بجامعة عجمان فعاليات كجزء من مبادرة الأمم المتحدة لزيادة الوعي بأهمية الحفاظ على نمط حياة صحي. استهدفت الفعالية الأولى التي كانت بعنوان "ساعة من الأنشطة الرياضية لعمال النظافة وتاكسي المهرة" تشجيع سائقات سيارات الأجرة ومساعدتهن على اتباع ممارسات صحية في روتين عملهن اليومي. أقيمت الفعالية في القاعة متعددة الأغراض في المجمع الرياضي وحضرها 10 سائقين والسيدة منال (مشرفة الأنشطة الرياضية) والعديد من المشاركين الآخرين.

وتضمنت الفعالية جلسة لياقة بدنية وألعاب ترفيهية وتنافسية، وتم توزيع الهدايا التذكارية وتقديم الوجبات الخفيفة واختتمت بصور تذكارية للمشاركين.

هدفت الفعالية الثانية، "الأنشطة الرياضية لأبطال التنظيف"، إلى إسعاد عمال النظافة في البلدية وتعزيز أسلوب حياة صحي. أقيمت الفعالية في المجمع الرياضي بحضور 16 عامل نظافة والسيد عبد الحميد (مشرف الأنشطة الرياضية) والسيد هاني عثمان (منقذ معتمد).

تضمنت الفعالية جلسة لياقة بدنية ومسابقات شد الحبل بين المشاركين وألعاب ومسابقات ممتعة. واختتم الحفل بصور تذكارية للمشاركين، وتم توزيع الهدايا التذكارية وتقديم وجبات خفيفة خلال الحفل.

هدفت كلا الفعاليتين إلى تعزيز الحياة الصحية بين المشاركين مع توفير فرصة للمشاركة في أنشطة بدنية ممتعة. تواصل وحدة ألعاب القوى التابعة لمكتب الحياة الطلابية في جامعة عجمان توفير مثل هذه الفرص لتعزيز الحياة الصحية بين الطلاب والمجتمع.