ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تستقبل وفدا من طلبة الأكاديمية الهندية MIT للهندسة

الثلاثاء, سبتمبر 26, 2023
جامعة عجمان تستقبل وفدا من طلبة الأكاديمية الهندية MIT للهندسة

استقبلت جامعة عجمان وفدًا من طلبة الأكاديمية الهندية MIT للهندسة، وذلك في إطار حرص الجامعة على مد جسور التواصل مع الجامعات والمعاهد العالمية وتعزيز التعاون الأكاديمي الدولي من خلال توفير الفرص التعليمية للطلبة الدوليين.

وقد تم تنظيم الزيارة من قبل مكتب الاتصال الاستراتيجي والتسويق واستقطاب الطلبة في الجامعة، حيث أُتيحت للطلبة فرصة فريدة لاستكشاف الحرم الجامعي والقيام بجولة شاملة في المرافق المتاحة.

تجاوب الطلبة بشكل إيجابي مع الزيارة وأبدوا اهتمامًا كبيرًا لمعرفة المزيد حول برامج كلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة من خلال لقاءات مع أعضاء الهيئة التدريسية وممثلي الكلية لمناقشة البرامج المتاحة.

وقال السيد داكش، مشرف الطلبة “تجربتنا في جامعة عجمان كانت استثنائية ومميزة. فقد تألقت الجامعة ببيئتها التعليمية المتطورة وبمرافقها الحديثة. بالإضافة إلى ذلك، لفت انتباهنا العناية الكبيرة التي توليها الجامعة لاحتياجات الطلبة ورعايتها لجودة التعليم مما يعكس التزام الجامعة الواضح بتقديم تعليم عالي الجودة وتوفير بيئة داعمة لنجاح الطلبة".

وتأتي هذه الزيارة كجزء من استراتيجية جامعة عجمان لجذب واستقطاب الطلبة الدوليين وتقديم فرص تعليمية عالية الجودة في مجموعة متنوعة من التخصصات الأكاديمية. وتؤكد هذه الجهود مكانة جامعة عجمان كمركز عالمي للتعليم العالي ومحطة رائدة للطلبة الدوليين الذين يسعون إلى تحقيق نجاحهم الأكاديمي والمهني.