ارشيف الأخبار

طلاب جامعة عجمان يتفوقون في سباق كليات التقنية العليا للدراجات لمسافة 50 كم

الأربعاء, مارس 29, 2023
طلاب جامعة عجمان يتفوقون في سباق كليات التقنية العليا للدراجات لمسافة 50 كم

أظهر ثلاثة طلاب من جامعة عجمان مهاراتهم في ركوب الدراجات وحققوا النصر في سباق كليات التقنية العليا للدراجات 50 كم الذي أقيم في مضمار نزوى للدراجات يوم السبت 25 فبراير 2023.

وحصل الطالب محمد يوسف المنصوري ، الطالب بكلية الهندسة وتقنية المعلومات ، على المركز الأول في فئة فردي رجال 2023 ، وحصل يوسف صالح الدغرير وعادل علوي محمد شيخ علي على المركز الثاني في نفس الفئة. تم تنظيم الحدث من قبل كليات التقنية العليا ، واستقطب مشاركين من مختلف الكليات والجامعات في جميع أنحاء المنطقة.

قالت السيدة أسماء ، مديرة الوحدة الرياضية في جامعة عجمان: "نحن فخورون للغاية بطلابنا لتمثيلهم جامعة عجمان ببراعة في هذا السباق شديد التنافسية". "لقد أتى تفانيهم وعملهم الجاد ثماره ، وقد ألهمت إنجازاتهم العديد من الآخرين لممارسة أنشطة ركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة الرياضية. وهذا دليل على الرؤية الشاملة والفلسفة التعليمية لجامعة AU ، والتي تشجع الطلاب على متابعة شغفهم والتفوق في الحقول المختارة ".

يعد سباق HCT Intercollegiate للدراجات بطول 50 كم حدثًا مرموقًا يهدف إلى تعزيز ركوب الدراجات كوسيلة نقل صحية وصديقة للبيئة ، وتشجيع الطلاب على تبني أسلوب حياة نشط وصحي. حقق الحدث نجاحًا باهرًا ، حيث عرض المشاركون مهاراتهم وروحهم الرياضية في جو مشحون للغاية وتنافسي.

عن جامعة عجمان

جامعة عجمان هي جامعة خاصة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تقدم برامج البكالوريوس والدراسات العليا في مختلف التخصصات مثل الهندسة ، والأعمال التجارية ، والطب ، والقانون. تلتزم الجامعة بتزويد الطلاب بتعليم شامل يجمع بين التميز الأكاديمي والمهارات العملية والقيم الأخلاقية.