ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تشارك في معرض التخصصات تحت شعار "نحو آفاق جديدة"

الثلاثاء, سبتمبر 26, 2023
جامعة عجمان تشارك في معرض التخصصات تحت شعار

شاركت جامعة عجمان في النسخة الخامسة من "معرض التخصصات" الذي نظمته مكتبات الشارقة العامة بمكتبة الذيد العامة خلال الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر 2023. وجاءت مشاركة الجامعة ضمن جهودها المستمرة لتعزيز التعليم وتوجيه الشباب نحو اكتشاف مسارات تعليمية ومهنية جديدة وواعدة.

يمثل معرض التخصصات منصة حيوية لمساعدة الطلبة في اختيار التخصص الأكاديمي المناسب.  كما يتيح للطلبة فرصة الحصول على معلومات شاملة حول البرامج الأكاديمية بالإضافة إلى المهارات المطلوبة والفرص المهنية المتاحة في تلك التخصصات عند دخولهم سوق العمل، مما يساهم في تعزيز فرصهم لاختيار المسار المهني الذي يتناسب مع طموحاتهم المستقبلية.

كما أُقيمت خلال فترة المعرض ورش عمل تفاعلية واقعية وافتراضية تهدف إلى تزويد الطلبة بالمعلومات الأساسية والمعايير الواضحة التي تساعدهم في اتخاذ القرار المناسب لبدء مسيرتهم التعليمية.

تستمر جامعة عجمان في تسليط الضوء على البرامج التي تلبي احتياجات سوق العمل الحالية والمستقبلية. وتأتي مشاركتها في معرض التخصصات كجزء من التزامها بتقديم أفضل الفرص التعليمية والمهنية للشباب، وتوجيههم نحو الاختيارات المناسبة والمطلوبة في سوق العمل.