ارشيف الأخبار

نظمت جامعة عجمان فعالية "أبطال الإحسان 2023" للأطفال الأيتام

الثلاثاء, مايو 09, 2023
نظمت جامعة عجمان فعالية

 

نظم مكتب الحياة الطلابية ومكتب المشاركة المجتمعية بجامعة عجمان فعالية مميزة للأطفال الأيتام من جمعية الإحسان الخيرية بعنوان "أبطال الإحسان 2023". وقد أقيمت الفعالية في القاعة متعددة الأغراض بالمجمع الرياضي من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً.

تم تنظيم الفعالية لمنح هؤلاء الأطفال يومًا مليئًا بالمتعة والفرح، واستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا بفضل جهود الكابتن عبد الحميد بكور، والكابتن منال القطلبي، والكابتن هاني عثمان، الذين عملوا معًا لجعلها تجربة لا تنسى للأطفال عن طريق اشراكهم في مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب الرياضية بما في ذلك سباقات التتابع وألعاب الكرة والسباحة تحت إشراف الكابتن هاني عثمان، منقذ معتمد.

وفي نهاية الفعالية، تم تقديم الهدايا للأطفال تقديراً لمشاركتهم. وأعرب كل من الكابتن عبد الحميد بكور ومنال القطلبي، المشرفان على الأنشطة الرياضية عن امتنانهما لكل من ساهم في إنجاح الفعالية، شاكرين الأطفال على مشاركتهم الحماسية.

يلتزم مكتب الحياة الطلابية ومكتب المشاركة المجتمعية في جامعة عجمان في تعزيز أنماط الحياة الصحية وإشراك المجتمع المحلي من خلال الرياضة والأنشطة الأخرى. "أبطال الإحسان 2023" هو واحد من العديد من الفعاليات التي تنظمها الجامعة لتعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع وتعزيز اللياقة البدنية بين الشباب.