ارشيف الأخبار

زيارة الاستاذ وزير سالم إلى كلية مقاطعة ليك كاونتي لتعزيز التبادل المعرفي

الخميس, يونيو 13, 2024
زيارة الاستاذ وزير سالم إلى كلية مقاطعة ليك كاونتي لتعزيز التبادل المعرفي

الأستاذ وزير سالم، أستاذ الرياضيات في جامعة عجمان، أجرى زيارة إلى كلية مقاطعة ليك كاونتي في شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية، للاطلاع على الأجهزة التجريبية المستخدمة في مختبر الفيزياء بالكلية والشركات الموردة لها. تمت الزيارة بدعم من الدكتور محمد الطاهر، عميد كلية العلوم الإنسانية والعلوم؛ والدكتور عاطف عبد القادر، رئيس قسم الرياضيات والعلوم؛ والأستاذة عهود الرواشدة، محاضرة في تدريس اللغة الإنجليزية في جامعة عجمان.

خلال الزيارة، التقى الأستاذ وزير سالم ببعض الكفاءات في الكلية، من ضمنهم الدكتور فويتيك ولوخ، مدير المشاركة العالمية، والدكتورة جوليا بيترسون، نائبة العميد بالإنابة لقسم الهندسة والرياضيات والعلوم الفيزيائية، وتضمنت الزيارة جولة في مختبرات الكلية لتعريف الأستاذ وزير بالأجهزة التجريبية المختلفة والشركات التي توردها، حيث تبادلوا الآراء والتجارب حول الاستخدام الفعّال لتلك الأجهزة في التعليم والبحث العلمي.

وأعرب الأستاذ سالم عن امتنانه للترحيب الحار والفرصة التي أتيحت له لتعزيز معرفته في مجال الأجهزة المستخدمة في مختبرات الفيزياء. وتمثل هذه الزيارة خطوة مهمة في تعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل المعرفة والفرص التعليمية بين المؤسستين.