مسار للتميز المهني ينظم ورشة بعنوان النجاح الوظيفي مع مسار

الاثنين, سبتمبر 02, 2024
مسار للتميز المهني ينظم ورشة بعنوان النجاح الوظيفي مع مسار

نظم مسار للتميز المهني ورشة تعريفية بعنوان "النجاح الوظيفي مع مسار" حيث قدم خلالها نظرة شاملة للطلبة الجدد حول الخدمات التي يوفرها مسار لتعزيز فرص التوظيف لديهم.

بدأت الورشة بكلمة ترحيبية من الأستاذ محمد إسماعيل، مسؤول مسار للتميز المهني، تلتها مقدمة من الأستاذة مريم السويدي، ضابط الخدمات المهنية، التي استعرضت خلالها الخدمات التي يقدمها مسار لتعزيز فرص التوظيف، مثل الاستشارات المهنية، ودعم السيرة الذاتية، والدورات والبرامج التدريبية، وأوضحت كيفية الاستفادة من هذه الخدمات وطرق التواصل مع فريق مسار.

كما تعرف الطلبة خلال الورشة على البوابة المهنية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخراً، وشاهدوا صوراً من المعرض المهني السنوي الذي ينظمه مسار، مما شجعهم على المشاركة في المعرض القادم.

يسعى مسار للتميز المهني إلى تعزيز المسيرة المهنية للطلبة من خلال تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات التي تسهم في تأهيلهم لسوق العمل. عبر تقديم الدعم والتدريب المتخصص، يهدف مسار إلى تزويد الطلبة بالمهارات والمعرفة الضرورية لتحقيق النجاح المهني. بالإضافة إلى ذلك، يسعى البرنامج إلى فتح قنوات للتواصل مع محترفين في مختلف المجالات، مما يتيح للطلبة فرصاً حقيقية للنمو والتطور في مسيرتهم المهنية.