ارشيف الأخبار

جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة الدرة الدولية

الاثنين, مايو 06, 2024
جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع مدرسة الدرة الدولية

وقعت جامعة عجمان مذكرة تفاهم مع مدرسة الدرة الدولية في إمارة الشارقة بهدف تعزيز التعاون الأكاديمي بين الجامعة والمدرسة، وذلك من خلال استقطاب الطلبة وتبادل المعرفة والخبرات بين الطرفين. وقد شهدت مراسم التوقيع حضور كل من الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، والدكتور سيمون سعد، مدير المدرسة، بالإضافة إلى الدكتور عبد الحق بشير القطان النعيمي، نائب مدير الجامعة للاتصال وشؤون المجتمع، وعدد من موظفي الجامعة.

يأتي هذا التعاون في إطار جهود الجامعة لتوسيع قاعدة الشراكات الاستراتيجية مع مختلف المؤسسات التعليمية المحلية والعالمية بهدف تعزيز جودة التعليم وتقديم فرص تعليمية متميزة للطلبة.

 

وبموجب الاتفاقية، ستقدم الجامعة خصومات ومنح دراسية جزئية لمجموعة متنوعة من التخصصات تشمل المعلمين العاملين في المدرسة وأبناءهم. بالإضافة الى ذلك، سيتاح للطلبة المستحقين الفرصة للحصول على المنح الدراسية الجزئية.

 

تتبنى جامعة عجمان استراتيجية شاملة لاستقطاب الطلبة الى برامجها الأكاديمية من خلال تقديم برامج تعليمية عالية الجودة، وتوفير بيئة تعليمية محفزة ومتطورة تلبي احتياجات سوق العمل الحالي والمستقبلي، بالإضافة إلى تقديم دعم ومختلف المنح الدراسية للطلبة. كما تقوم الجامعة بالتعاون مع المدارس والمؤسسات التعليمية لتوجيه الطلبة نحو فرص التعليم العالي المتاحة.