ارشيف الأخبار

أبطال ذو الهمم طموح لا ينتهي"”

الجمعة, يونيو 02, 2023
أبطال ذو الهمم طموح لا ينتهي

نظمت وحدة النشاط الرياضي التابعة لمكتب الحياة الطلابية بجامعة عجمان فعالية رياضية لتشجيع مشاركة أصحاب الهمم في الأنشطة الرياضية. هدفت الفعالية التي حملت عنوان " أبطال ذو الهمم طموح لا ينتهي" إلى إبراز القدرات الرياضية لأصحاب الهمم وتقديمهم كمثل أعلى يحتذى به..

أقيمت الفعالية في نادي عجمان لذوي الإعاقة وتضمنت عدة أنشطة من بينها عرض لفيلم قصير يبرز العزيمة والمثابرة، وكلمة للكابتن عبد الحميد بكور، وتمارين لياقة، وفقرة أسئلة وأجوبة. شارك الكابتن بكور قصة نجاحه في تدريب نادي دبي للمعاقين قبل مشاركتهم في الأولمبياد الأسترالي عام 1994، إلى جانب قصة أحد أشهر أبطال الإمارات، الكابتن محمد خميس خلف الذي فاز بأكثر من 30 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية في مختلف البطولات. وسلطت الفعالية أيضا الضوء على اهتمام دولة الإمارات وتقديرها لأصحاب الهمم الذين حققوا إنجازات رياضية.

 حظيت الفعالية بردود فعل ايجابية من أكثر من 15 مشاركًا. أتيحت للمشاركين الفرصة لإبراز مواهبهم وقدراتهم الرياضية وإلهام الآخرين. تم توزيع الهدايا التذكارية على جميع الحاضرين تقديراً لمشاركتهم..

تأتي فعالية " أبطال ذو الهمم طموح لا ينتهي " ضمن فعاليات الأمم المتحدة التي تنظمها وحدة ألعاب القوى بجامعة عجمان، والتي تهدف إلى تعزيز الأنشطة الرياضية بين أصحاب الهمم وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات الرياضية.

حققت الفعالية نجاحًا كبيرًا وكان بمثابة إبراز الإمكانيات الهائلة لأصحاب الهمم في مجال الرياضة. تلتزم وحدة ألعاب القوى بجامعة عجمان بدورها في تعزيز الأنشطة الرياضية وتشجيع مشاركة أصحاب الهمم في جميع الفعاليات القادمة.

الأحداث المستقبلية.