ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تقدم خصومات لحاملي "إسعاد"

الخميس, يوليه 23, 2020
جامعة عجمان تقدم خصومات لحاملي

ضمن الخطة الاستراتيجية لجامعة عجمان في دعم شركائها وتمكين كافة شرائح المجتمع من مواصلة تحصيلهم العلمي، أعلنت الجامعة عن تقديم خصومات للطلبة الحاليين والطلبة الجدد الذين يحملون (بطاقة إسعاد).

وعن هذا التعاون، قال الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة :"إن جامعة عجمان تعمل باستمرار على بناء علاقات استراتيجية مع مختلف المؤسسات، وتسعى للتعاون معها بهدف توفير كافة التسهيلات للطلبة ومساعدتهم في مسيرتهم الأكاديمية".

من جانبه، تقدم الأستاذ زكريا سيف، عضو قطاع التعليم في لجنة بطاقة إسعاد بالشكر الجزيل إلى إدارة جامعة عجمان على تعاونهم في إتمام هذا الاتفاق، مشيراً إلى أن لجنة بطاقة إسعاد على ثقة بأن علاقتها مع القائمين على هذا الصرح العلمي العريق سوف يُسهم في تقديم المزيد من الخدمات المميزة لحاملي بطاقة إسعاد وبما يحقق هدفنا المنشود في إسعادهم.

وجدير بالذكر أن الجامعة ستقدم خصما مقداره 20% للطلبة الجدد الملتحقين في مختلف البرامج الأكاديمية عدا الطبية منها، كما ستقدم خصما مقداره 10% للطلبة الحاليين، ويستمر الخصم طيلة فترة الدراسة شريطة الحصول على معدل تراكمي لا يقل عن 3. وسيستفيد أيضا من الخصومات أقارب حاملي البطاقة من الدرجة الأولى.