ارشيف الأخبار

الجامعة تشارك في معارض تعليمية بمختلف إمارات الدولة

الجمعة, مارس 01, 2019
الجامعة تشارك في معارض تعليمية بمختلف إمارات الدولة

شاركت جامعة عجمان في عدد من معارض الجامعات التي نظمتها مجموعة من المدارس الثانوية في مختلف إمارات الدولة، ومن هذه المدارس: مدرسة التكنولوجيا التطبيقية (رأس الخيمة وعجمان)، والمدرسة  الإنجليزية العامة بالعين، وأكاديمية باكستان للتعليم، والمدرسة الأسترالية الدولية، ومدرسة دبي الحديثة، والمدرسة الأمريكية الدولية، ومدرسة النشء الصالح الخاصة في العين. كما شاركت الجامعة في معرض ملتقى الجامعات والكليات التعليمية الذي أقيم في محاكم دبي.

وقد قدّم القائمون على جناح الجامعة معلومات متنوعة لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية في مختلف المدارس، وشهدت هذه المعارض مشاركة عدد من الجامعات من داخل وخارج الدولة.

وقد زار ممثلوا مكتب استقطاب الطلبة مجموعة من المدارس، وقد نظم هذه الزيارات معرض(بي ام اي)، والمدارس هي: المدرسة الأمريكية الدولية، ومدرسة ديره الدولية، ومدرسة الأكاديمية الجديدة، ومدرسة كولجيت الأمريكية، والمدرسة الإسلامية الإنجليزية، ومدرسة الإمارات الخاصة، ومدرسة بريجهتون، ومدرسة جيمس متروبول.

كما زار ممثلوا مكتب استقطاب الطلبة في الجامعة مدرسة العناية الخاصة في الشارقة، وقدموا شرحا موسعا عن الكليات المختلفة، مستعرضين البرامج الجديد وكل ما تتميز به جامعة عجمان. ومن جانب آخر، استقبلت الجامعة مدرسة الرؤية في رأس الخيمة، ونظموا جولة لهم في مختلف مرافق الجامعة.