ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تحتفل بتخريج دفعة "عام زايد" الشهر المقبل

الأربعاء, يناير 17, 2018
جامعة عجمان تحتفل بتخريج دفعة

تحتفل جامعة عجمان بتخريج الفوج الأول من الدفعة السابعة والعشرين من خريجي الجامعة والتي تحمل شعار "عام زايد". ويضم هذا الفوج 336 خريجا وخريجة في مختلف البرامج ضمن درجتي البكالوريوس والماجستير، وينحدر هؤلاء الخريجون من 29 جنسية.

وتحمل دفعة هذا الفوج شعار "عام زايد"، تيمنا بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2018 عام زايد، ليجسد هذا الشعار الاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث يشهد العام 2018 مناسبة ذكرى مرور مئة عام على ميلاده. وباعتبار "عام زايد" مناسبة وطنية يُستحضَر من خلالها العرفان والتقدير والاعتزاز بالقائد المؤسس وما تركه من ميراث عميق من القيم والمبادئ والتقاليد الراسخة، ارتأت جامعة عجمان إطلاق شعار "عام زايد" على أفواج خريجيها هذا العام.

هذا وتقام الاحتفالات في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعرض بالجامعة، حيث يقام حفل تخريج الطلاب يوم الاثنين الموافق 5 فبراير، أما حفل تخريج الطالبات فسيقام يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير.

وقد أطلقت الجامعة الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يشتمل على كافة المعلومات حول الحفل، وسيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على هذا الموقع الإلكتروني قبل الحفل بأيام، كما ستبث الجامعة حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر هذا الموقع.

كما أعلنت الجامعة الوسم الخاص بالحفل (هاشتاغ) #AUgrad2018 ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الجامعية باستخدام هذا الوسم، إضافة إلى استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة قد بدأت بتوزيع زي التخرج وبطاقات الدعوة على الخريجين والخريجات منذ بداية الأسبوع الحالي.