ارشيف الأخبار

الجامعة تحتفل بتخريج الفوج الثاني من دفعة "عام زايد" الشهر المقبل

الخميس, سبتمبر 27, 2018
الجامعة تحتفل بتخريج الفوج الثاني من دفعة

تحتفل جامعة عجمان بتخريج الفوج الثاني من الدفعة السابعة والعشرين من خريجي الجامعة والتي تحمل شعار "عام زايد". ويضم هذا الفوج 762 خريجا وخريجة من مختلف البرامج الأكاديمية وفي درجتي البكالوريوس والماجستير، وينحدر هؤلاء الخريجون من 44 جنسية.

وتحمل دفعة هذا الفوج شعار "عام زايد"، تيمنا بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2018 عام زايد، ليجسد هذا الشعار الاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، لتصبح مناسبة وطنية يُستحضَر من خلالها التقدير والاعتزاز بالقائد المؤسس وما تركه من ميراث عميق من القيم والمبادئ والتقاليد الراسخة.

وسيشهد مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بمقر الجامعة بالجرف حفل تخريج الطلاب يوم الاثنين الموافق 29 أكتوبر في تمام الساعة العاشرة صباحا، أما حفل تخريج الطالبات فسيكون يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وقد أطلقت الجامعة الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يضم على كافة المعلومات حول الحفل، كما سيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على هذا الموقع الإلكتروني قبل الحفل بأيام، وسيتم بث حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر هذا الموقع.

وأعلنت الجامعة عن الوسم الخاص بالحفل (هاشتاغ) #AUgrad2018 ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الجامعية باستخدام هذا الوسم، إضافة إلى استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.