ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تزفّ للوطن 926 خريجا وخريجة الاثنين المقبل

الخميس, أكتوبر 25, 2018
جامعة عجمان تزفّ للوطن 926 خريجا وخريجة الاثنين المقبل

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان رئيس مجلس أمناء جامعة عجمان، تحتفل الجامعة بتخريج الفوج الثاني من الدفعة السابعة والعشرين من خريجي الجامعة والتي تحمل شعار "عام زايد" يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 29 -30 أكتوبر.

ويضم هذا الفوج 926 خريجا وخريجة من مختلف البرامج الأكاديمية وفي درجتي البكالوريوس والماجستير، وينحدر هؤلاء الخريجون من 44 جنسية. وسيشهد مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض بمقر الجامعة بالجرف حفل تخريج الطلاب والبالغ عددهم 383 خريجا، يوم الاثنين الموافق 29 أكتوبر في تمام الساعة العاشرة صباحا، أما حفل تخريج الطالبات والبالغ عددهم 543 خريجة، فسيكون يوم الثلاثاء الموافق 30 أكتوبر في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وسيشهد حفل تخريج الطلاب معالي زكي أنور نسيبة، وزير دولة، كمتحدث رئيسي، أما حفل الطالبات فستكون المتحدثة الرئيسية معالي سارة بنت يوسف الأميري، وزيرة دولة للعلوم المتقدمة.

وكانت الجامعة قد أطلقت الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يضم على كافة المعلومات حول الحفل، كما سيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على هذا الموقع الإلكتروني قبل الحفل بأيام، وسيتم بث حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر هذا الموقع.

كما أعلنت الجامعة عن الوسم الخاص بالحفل (هاشتاغ) #AUgrad2018 ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الجامعية باستخدام هذا الوسم، إضافة إلى استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.