ارشيف الأخبار

الجامعة تحتفي بأعضاء هيئة التدريس الجدد

الاثنين, فبراير 13, 2017
الجامعة تحتفي بأعضاء هيئة التدريس الجدد

احتفلت جامعة عجمان بانضمام فوج جديد من أعضاء الهيئة التدريسية إلى الكادر الأكاديمي في مقري الجامعة بعجمان والفجيرة ليشغلوا مناصب أكاديمية متنوعة في مختلف الكليات.

حضر الحفل الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، والدكتور عبد الحق النعيمي، نائب المدير للتطوير والاتصال، والدكتور محمد نصر، نائب المدير للشؤون الأكاديمية، والأستاذ ربيع الخفش، مدير العمليات بالإنابة، والدكتور علي أبو النور، مدير مقر الجامعة بالفجيرة، والسادة عمداء الكليات، ومدير الموارد البشرية.

بدأ الحفل بكلمة للدكتور كريم الصغير رحب فيها بالأكاديميين الجدد البالغ عددهم 14، والذين ينتمون إلى 9 دول مختلفة، وأطلعهم على رؤية الجامعة وأهدافها وأبرز محاور الخطة الاستراتيجية التي تسعى الجامعة إلى تحقيقها خلال السنوات القادمة.

وعبّر الدكتور كريم عن سعادته بانضمام دماء جديدة إلى الجامعة، مشيرا إلى أن تغيير اسم الجامعة وشعارها جاء بعد 29 عاما من الإنجازات بما يخدم رؤية تتناسب مع حاضرنا ومعطيات عصرنا الحالي وتستشرف المستقبل.

تم خلال الحفل تعريف الحضور بالمسؤولين وعمداء الكليات، كما تمت إتاحة الفرصة لأعضاء هيئة التدريس الجدد للتعريف عن أنفسهم وعن الكليات التي سيلتحقون بها، وانتهزوا الفرصة ليؤكدوا عزمهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تتبناها الجامعة، بما يصب في مصلحة الجامعة والطالب على وجه الخصوص.