ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تحتفي بالطلبة الجدد المتميزين

الأربعاء, سبتمبر 27, 2017
جامعة عجمان تحتفي بالطلبة الجدد المتميزين

في لقاء جمع الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، بالطلبة الجدد المتميزين الذين التحقوا بالجامعة هذا العام، أعلن الدكتور كريم أن الجامعة قد قررت منحهم خصما بنسبة 50% على المصاريف الدراسية طيلة سنواتهم الدراسية شريطة الحفاظ على معدل تراكمي لا يقل عن 3.6.

شهد اللقاء نواب مدير الجامعة وعدد من عمداء الكليات، بالإضافة إلى 23 طالبا وطالبة، 20 منهم حاصلين على معدلات في الثانوية العامة تتجاوز الـ 99%، وثلاثة من أصحاب الإنجازات العلمية والابتكارات المتميزة، وجميعهم أكدوا أن سبب التحاقهم بالجامعة كان لسمعتها الطيبة، وبرامجها المعتمدة، وتخصصاتها المتنوعة.

وفي كلمة وجهها الدكتور كريم للطلبة، أكد أن الجامعة تفخر بانضمام الطلبة المتميزين لها، والذين تسعى الجامعة لاستقطابهم، وتعمل على توفير فرص تعليمية متميزة تتمتع بالجودة الأكاديمية، ليكونوا جزءا من نجاح الجامعة، وليصبحوا خريجين أكفاء، يشار لهم بالبنان، ولينضموا لخريجي الجامعة الذين تجاوز عددهم حتى الآن الـ 33 ألف خريج وخريجة.

واستعرض الدكتور كريم خلال اللقاء نماذج لخريجي الجامعة الذين تميزوا في سوق العمل، وآخرين استكملوا الدراسات العليا في أعرق الجامعات في العالم. مشيرا إلى عناية جامعة عجمان بالتواصل مع خريجيها، فهم سفراء الجامعة الذين تفخر بهم ويفخرون بها.

وحث مدير الجامعة الطلبة على المشاركة في الحياة الجامعة الغنية بالنشاطات والفعاليات المتنوعة التي تعود على الطالب بالنفع والفائدة، والتي يهدف جزء كبير منها إلى إعداد الطلبة وصقل مهاراتهم لولوج سوق العمل الذي يتطلب خريجين بمعارف ومهارات متنوعة.

وفي نهاية اللقاء، تقدم الطلبة بالشكر والتقدير لإدارة الجامعة على هذه المنحة الدراسية.