ارشيف الأخبار

كلية الإعلام تطلق حملة "خليك مكانهم"

الأحد, مارس 26, 2017
كلية الإعلام تطلق حملة

أطلق طلبة كلية الإعلام والعلوم الإنسانية في جامعة عجمان حملة "خليك مكانهم" تزامنا مع عام الخير الذي تحياه دولة الإمارات خلال العام 2017، والذي شهد مبادرات متنوعة أطلقتها مختلف المؤسسات والهيئات داخل الدولة.

واستهدفت الحملة موظفي الخدمات داخل الجامعة، حيث قام الطلبة المشاركين في الحملة بتنظيف مكاتب عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وعمداء الكليات لتنظيفها بدلا من العمال. كما توجه الطلبة إلى المطاعم لتقديم الوجبات لزملائهم الطلبة في أجواء يوم يسوده الاحترام والمحبة المتبادلة، ويجسده التلاحم بين الطلبة وكل فريق العمل.

وقد أضفت هذه المبادرة روح المحبة والود والتآلف والتعاون بين الطلبة والعمال. ثم استكمل الطلبة فعاليات الحملة متجهين إلى مكتب مدير الجامعة، الدكتور كريم الصغير، والذي أبدى سعادته البالغة بفكرة هذه الحملة، وأثنى على جهود الطلبة المشاركين في الحملة.

وفي نهاية الحملة، تم تكريم الطلبة المشاركين فيها بحضور الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، والدكتور عبد الحق النعيمي، نائب مدير الجامعة للتطوير والاتصال، والدكتور حسام سلامه، عميد كلية الإعلام والعلوم الإنسانية.

يُذكر أن هذه الحملة تم إطلاقها ضمن مساق "تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية" في كلية الإعلام والعلوم الإنسانية، وقد أشرفت على الحملة الدكتورة منى علي، عضو هيئة التدريس في الكلية.

طلبة وكل فريق العمل