ارشيف الأخبار

الجامعة تزهو بالأعلام في "يوم العَلَم"

الخميس, نوفمبر 02, 2017
الجامعة تزهو بالأعلام في

شهدت جامعة عجمان صباح اليوم مراسم رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة استجابةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي دعا فيها سموه كافة الدوائر والمؤسسات والهيئات إلى رفع علم الدولة، في هذا اليوم الذي يوافق ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مقاليد الحكم في الدولة.

حيث قام الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، برفع علم الدولة في الحرم الجامعي عند الساعة الحادية عشرة صباحا، وبحضور نواب المدير، وعمداء الكليات، ومدراء الإدارات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، بالإضافة إلى عدد كبير من طلاب وطالبات الجامعة.

وأكد الدكتور كريم الصغير أن رفع العلم في المؤسسات الأكاديمية يعزز قيمة التسامح والمحبة في نفوس الطلبة، كما ينمي روح الانتماء والولاء للوطن، كما أن رفع العلم في وقت واحد وبتاريخ محدد، من شأنه أن يعرّف أبناء الوطن والمقيمين على أرض هذا البلد الطيب بالقيمة الحقيقية لرمز الوطن المتجسد بعلمه.

وتقدم مدير الجامعة بأصدق التهاني لدولة الإمارات، حكومة وشعبا، بهذه المناسبة الغالية، وشكر منتسبي الجامعة على مشاركتهم المتميزة في هذا الحدث الوطني الهام.

هذا وقد قام طلبة الجامعة بتوزيع 600 علما، صباح اليوم، على المنازل والسيارات في منطقتي الجرف ومشيرف في إمارة عجمان احتفالا بيوم العلم، واستقبل المواطنون والمقيمون هذه المبادرة الطلابية بترحيب كبير.