ارشيف الأخبار

كلية طب الأسنان تحتفل بطلبتها الجدد بـ "المعطف الأبيض"

Saturday, أكتوبر 14, 2017
كلية طب الأسنان تحتفل بطلبتها الجدد بـ

احتفلت كلية طب الأسنان في جامعة عجمان بطلبتها في السنة الدراسية الأولى بفعالية نظمتها تحت شعار "المعطف الأبيض"، وهذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها كلية طب الأسنان هذا الاحتفال، والذي عادة ما تتم مراسمه للترحيب بطالب طب الأسنان الجديد في مهنة الطب.

حضر الاحتفال الطلبة الجدد في الكلية وأولياء أمورهم، وعدد من خريجي كلية طب الأسنان. وشهد الحفل إلقاء كلمات حول المناسبة من الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، والدكتورة نهلة القاسمي، عميد شؤون الطلبة، والدكتور سالم أبو فناس، عميد كلية طب الأسنان.

كما تحدث أيضا عدد من الطلبة الجدد سبب اختيارهم لجامعة عجمان وكلية طب الأسنان تحديدا. وعقب ذلك، أهدت الكلية معطفا أبيضا وزهورا لكل طالب، تم تهنئتهم على إنجازهم وقبولهم في الكلية.

واطلع الطلبة خلال الحفل على أهمية التزامهم كأطباء بأخلاقيات مهنة الطب، وضرورة إتقانهم عملهم علميا وتقنيا على حد سواء لإتمام عملهم في الحفاظ على صحة المرضى على أكمل وجه، مع ضرورة تحقيق التزاماتهم الإنسانية تجاه المرضى وتعزيز رعايتهم الصحية لهم.

وفي نهاية الحفل، أقسم الطلاب والطالبات الجدد قسم شرف مهنة الطب خلال الحفل الذي حضره 400 شخص، شمل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور والضيوف.