ارشيف الأخبار

الجامعة ترعى ( ايتكس 2017 ) وتشارك بجناح متميز

الثلاثاء, فبراير 21, 2017
الجامعة ترعى ( ايتكس 2017 ) وتشارك بجناح متميز

برعاية ذهبية، وبأكبر جناح، تشارك جامعة عجمان في فعاليات الدورة الخامسة معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب " ايتكس 2017" الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان بمشاركة عدد كبير من المؤسسات التعليمية من داخل الدولة وخارجها، ويستمر المعرض الذي يقام في مركز الإمارات للضيافة حتى يوم غد الأربعاء الموافق 22 فبراير.

وقد شهد جناح جامعة عجمان إقبالا لافتا من زوار المعرض، حيث اطلع الزوار على البرامج الأكاديمية المختلفة التي تطرحها الجامعة، ضمن كلياتها الثمان ومعهد البيئة والمياه والطاقة، حيث تطرح 37 برنامجا أكاديميا، منها 11 برنامجا في الدراسات العليا، و26 برنامجا في البكالوريوس، وجميع هذه البرامج معتمدة من هيئة الاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم.

وشارك في جناح الجامعة مجموعة من طلبة كلية الإعلام والعلوم الإنسانية، حيث قاموا بالتقاط صور تذكارية فورية لزوار الجناح لجعلها ذكريات لا تنسى، كما قاموا بتدريب زوار الجناح على مواجهة الكاميرا التلفزيونية وإجراء المقابلات التلفزيونية، وتصوير مقاطع متنوعة يتحدثون فيها عن تجربتهم في المعرض.

ووفرت الجامعة في جناحها آلية تسجيل البيانات إلكترونيا للراغبين في الحصول على أخبار ومعلومات حول الجامعة وفعالياتها وأحدث برامجها. وتسعى الجامعة من خلال مشاركتها في المعرض تعزيز تواجدها كأقدم مؤسسة تعليم عالي خاص في الدولة، خرّجت خلال مسيرتها أكثر من 32 ألف طالب وطالبة يتمتعون بكفاءات عالية ويشغلون مناصب مختلفة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

كما تأتي رعاية الجامعة لهذا الحدث الهام إيمانا منها بأهمية المعارض التعليمية في إرشاد الطلبة حول التخصصات الأكاديمية المختلفة، وتسلط الضوء على احتياجات سوق العمل في الدولة. وانطلاقا أيضا من الدور التوعوي والتثقيفي الذي تقوم به هذه المعارض من خلال تقديم نماذج للتعرف على مزايا النظم التعليمية في الإمارات والدول المشاركة، وهو ما يساعد الطلبة وأولياء أمورهم على الحصول على معلومات كافية عن مؤسسات التعليم العالي في هذه الدول، كما يتيح فرصة التواصل بين ممثلي هذه المؤسسات.