مهندسة من الجامعة تحرز المركز الثالث عالميا في استقطاب الأعضاء لـ IEEE

الاثنين, يناير 09, 2017

حققت المهندسة تزيين شريف خريجة قسم الهندسة الكهربائية في جامعة عجمان والمحاضرة في كلية الهندسة بالجامعة، المركز الأول في القطاع الثامن لمنظمة المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين (IEEE)، والذي يشمل إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط، كما حققت المركز الثالث عالميا كأفضل مستقطبة لأعضاء جدد في المنظمة، ضمن لجنة المهندسات التابعة للمنظمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

جاء ذلك بعد عدة ندوات عن بعد، ومقابلات شخصية، وورش عمل، ضمن برنامج استقطاب الأعضاء (MGM)، الذي تطرحه المنظمة بهدف التعريف بها وبامتيازاتها وطرق الحصول على عضويتها، حيث شهدت هذه الندوات مشاركة عدد من الأعضاء القدامى ومن الطلبة والخبراء والمهتمين الراغبين في الانضمام إلى المنظمة.

وتشغل المهندسة تزيين شريف منصب سفيرة منظمة المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين في دولة الإمارات، من بين ما يزيد على 400 ألف عضو للمنظمة والموزعين في جميع أنحاء العالم، وقد تم تكريمها في عدة محافل محلية ودولية.

يذكر أن منظمة المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين تأسست العام 1884، ومقرها الرئيسي في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتضم أكثر من نصف مليون عضو في جميع أنحاء العالم، ولها عدة فروع منها فرع الإمارات الذي تأسس العام 1987 ويضم حوالي 4 آلاف عضو.