ارشيف الأخبار

جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري

الاثنين, سبتمبر 25, 2017
جامعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري

وقّعت جامعة عجمان صباح اليوم مذكرة تفاهم مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بعجمان، وذلك تعزيزا لمبدأ استثمار وتفعيل الشراكة بين كافة المؤسسات في الإمارة، وحرصا من الجانبين على تطوير وتوثيق مستوى التعاون بينهما والاستفادة من المعارف والخبرات المتوفرة لدى الجانبين.

وقّع المذكرة عن جامعة عجمان الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، وعن دائرة التنظيم العقاري، سعادة يافع عيد الفرج، مدير عام الدائرة، بحضور مسؤولين ومدراء من الجانبين.

قال الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، إن جامعة عجمان تحرص على تقوية علاقتها مع مختلف المؤسسات والهيئات في دولة الإمارات بشكل عام، وفي إمارة عجمان على وجه الخصوص، ويأتي ذلك تحقيقا لرؤية الجامعة في استشراف المستقبل، وتوطيدا للمكانة الريادية التي تتبوأها في الدولة، حيث تسعى الجامعة لأن تكون شريكا فاعلا في تقدم مجتمع دولة الإمارات، ومساهما أصيلا في مسيرتها النهضوية.

وأكد الدكتور كريم أن الجامعة تزخر بالعديد من الخبرات والكفاءات والبحوث المتخصصة بما يدعم ويساند جهود التحديث والتطوير المؤسسي. مشيرا إلى أن التعاون مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري يشمل أيضا مجالات الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي والتدريب الميداني، بالإضافة إلى التعاون بين الجانبين في تنظيم ورش عمل وندوات ومؤتمرات تتمحور حول الابتكار.

من جانبه، قال سعادة يافع عيد الفرج، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري أن هذه المذكرة من شأنها المساهمة بشكل فعال في تحقيق أهداف الدائرة الاستراتيجية وتطوير أدائها المؤسسي من خلال رفع كفاءة الموظفين وتأهيلهم لمواكبة متطلبات واستحقاقات تطوير الأداء الشامل في الدائرة بالارتكاز على الإبداع والابتكار.

وأكد يافع الفرج أن دائرة الأراضي والتنظيم العقاري تولي اهتماما كبيرا باستقطاب الكفاءات الشابة وتفتح أبوابها باستمرار لجميع الطلبة الراغبين في اكتساب خبرات عملية قبل ولولج سوق العمل المليء بالتحديات.