ارشيف الأخبار

شرطة عجمان تكرم فريق الابحاث المؤسساتية في جامعة عجمان

الجمعة, مارس 17, 2017
شرطة عجمان تكرم فريق الابحاث المؤسساتية في جامعة عجمان

كرّم سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني، نائب القائد العام لشرطة عجمان فريق عمل مكتب الأبحاث المؤسساتية والتخطيط في جامعة عجمان تقديراً لجهودهم المتميزة في تنفيذ مشروع استطلاعات الرأي وتقديم تقرير شامل للنتائج.

كما توجه بالشكر للجامعة لتفعيلها للشراكة الموقعة بين الجانبين في مجال الاستشارات والتدريب والتعليم. وأشار سعادة الحمراني إلى أن الفضل في نجاح هذا المشروع يعزى إلى التعاون الكبير والجهود المتميزة التي بذلتها إدارة الأبحاث المؤسساتية والتخطيط في الجامعة. مشددا على أهمية استطلاعات الرأي كونها أحد أدوات القياس المعتمدة في المؤسسات المتطورة على مستوى العالم.

هذا وقد شهدت الفترة الماضية تبادل الزيارات بين الطرفين، حيث زار سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني مؤخرا مكتب التخطيط والأبحاث المؤسساتية في الجامعة، والتقى بالدكتور سيد عباس، مدير مكتب التخطيط والأبحاث المؤسساتية. ورافقه خلال الزيارة كل من الملازم الأول خالد علي الجلاف المهيري، رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي، والملازم الأول محمد علي الحاج الشامسي، رئيس قسم إسعاد المتعاملين، والسيد رائد محمد القيري، خبير الجودة والتميز.

وناقش الطرفان أوجه التعاون المستقبلي بين القيادة العامة لشرطة عجمان ومكتب التخطيط والأبحاث المؤسساتية بجامعة عجمان في إطار التعاون بين الجانبين.