ارشيف الأخبار

الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مالك للإدارة

الأربعاء, أكتوبر 05, 2016
الجامعة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة مالك للإدارة

استقبل الدكتور خالد الخاجه مدير جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا بالإنابة، البروفيسور الدكتور فريدموند مالك المدير التنفيذي لمؤسسة مالك للإدارة في سويسرا، بحضور الدكتور عبد الحق النعيمي نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة وخدمة المجتمع، والدكتور محمد الشامي مساعد نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة وخدمة المجتمع عميد كلية إدارة الأعمال، والدكتور عبد الله إسماعيل مدير مركز الابتكار في الجامعة. وتم خلال اللقاء توقيع رسالة نوايا للتعاون والشراكة بين الطرفين.

وقد قام الوفد الزائر رفقة الدكتور خالد الخاجه، بجولة في مركز الابتكار في الجامعة، حيث قدم الدكتور عبد الله إسماعيل شرحا توضيحيا حول رؤية وأهداف المركز.

وأعرب المدير التنفيذي لمؤسسة مالك للإدارة عن اهتمامه بتوطيد علاقات الشراكة بين المؤسسة والجامعة، بما يخدم المصالح المشتركة للطرفين، خاصة في مجال شهادات الدبلوما في تطوير الفنون، وتصميم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال، وتقديم التدريبات المهنية والاستشارات للسوق المحلي، ومؤسسات القطاع العام.

يذكر أن مؤسسة مالك السويسرية هي شركة رائدة عالميا في مجال الإدارة الشاملة والقيادة والحلول، ومن أكبر المنظمات في مجال الإدارة العامة.