ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

لقاء يجمع طلبة كلية التربية بخريجيها

الخميس, يناير 18, 2018
لقاء يجمع طلبة كلية التربية بخريجيها

نظم مكتب الخريجين بالتعاون مع كليه التربية والعلوم الأساسية في جامعة عجمان اللقاء الأول لخريجي كليه التربية وطلبتها وذلك بهدف تحقيق التعارف وفتح باب الحوار بينهم، واستقاء الخبرة من الخريجين، ولفتح آفاق التعاون مستقبلا بين الطلبة والخريجين.

وقد حضر اللقاء حوالي ١٣٠ من الطلبة والخريجين، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الخريجين، وعدد من ممثلي مكاتب وإدارات الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في كليه التربية والعلوم الأساسية.

وقد رحب الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، بالحضور الكريم، وعبّر عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجمع سفراء الجامعة الحاليين بسفراء المستقبل، مستعرضا أحدث المشاريع والإنجازات التي استطاعت الجامعة تحقيقها خلال هذا العام الماضي، ومنها إطلاق أول برنامج دكتوراه على مستوى إمارة عجمان وهو دكتوراه الفلسفة في القانون، بالإضافة إلى خطط الجامعة لإنشاء كلية الطب البشري بعد الحصول على الاعتماد الأولي من هيئة الاعتماد الأكاديمي. وأثنى الدكتور كريم على جهود مكتب الخريجين في تنظيم اللقاءات المتنوعة التي تتيح لخريجي الجامعة التواصل مع الجامعة من جديد. 

من جانبه، رحب الدكتور شيخ ولد حمود، عميد كلية التربية والعلوم الأساسية، بالحاضرين من الطلبة والخريجين ومنتسبي الجامعة، وأكد على أهمية هذه اللقاءات التي من شأنها تحقيق التواصل وتفعيل التعاون بين الطلبة والخريجين. وتقدم بالشكر والتقدير لمنظمي اللقاء.

وتحدث الأستاذ حسام استيتية، مدير مكتب الخريجين، عن خطط ومشاريع المكتب، واستعرض الإنجازات التي استطاع أن يحققها منذ إنشائه، وأبرزها إطلاق 14 فرعا لجمعية الخريجين في عدد من دول العالم العربية والأجنبية بهدف إبراز دور الجامعة على الصعيد العالمي من خلال المشاركة في مؤتمرات دوليه، وإقامة أنشطة باسم الجامعة.

وأشار استيتية إلى الامتيازات التي يسعى مكتب الخريجين الحصول عليها لتوفيرها لخريجي الجامعة من مختلف الكليات. وقد تخلل اللقاء حفل عشاء في حديقة الجامعة بالهواء الطلق على أنغام موسيقى قدمها طلبة الجامعة الموهوبين، مما كان له الأثر الإيجابي في إضفاء اجواء المرح والسعادة على الحضور.