ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

جامعة عجمان تكرم المساهمين في مبادرة "زرع الخير"

الاثنين, يناير 22, 2018
جامعة عجمان تكرم المساهمين في مبادرة

نظمت إدارة التطوير في جامعة عجمان حفلا لتكريم المساهمين في مبادرة "زرع الخير"، الرامية إلى إطلاق أسماء الأحبة على أشجار الجامعة لقاء مبلغ من المال يذهب لصالح صندوق الخريجين، والتي كانت الجامعة قد أطلقتها في مايو 2017.

بدأ الحفل بكلمة للدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، أثنى فيها على مساهمات المشاركين في دعم مبادرة "زرع الخير" والذين بلغ عددهم حوالي 35 مساهما، تمكنوا من خلال مساهماتهم في دعم صندوق الخريجين بمبلغ 150 ألف درهم. مشيرا إلى أن صندوق الخريجين تمكّن منذ انطلاقه أن يقدم الدعم المادي إلى "370" خريجا وخريجة من مختلف الكليات في الجامعة، كانوا قد أنهو مسيرتهم التعليمية وحالت ظروفهم المالية دون استلام شهادتهم.

وأكد الدكتور كريم أن أفضل أنواع العطاء والاستثمار يكون في دعم طلبة العلم لتحقيق الاستثمار المستدام في ثروتنا الإنسانية والذي يعتبر من أهم أهداف الجامعة.

أما الدكتورة فرح السراج، مديرة إدارة التطوير، فقد بيّنت أن مساهمات أهل الخير تتضاعف باستمرار، وأن إطلاق مشروع صندوق الخريجين كان له دور كبير في دعم خريجين الجامعة المعسرين ومساعدتهم في الحصول على شهاداتهم واللحاق بزملائهم والولوج في سوق العمل كل حسب اختصاصه.

وأعلنت الدكتورة فرح خلال الحفل عن مبادرة جديدة لدعم صندوق الخريجين متمثلة في إطلاق أسماء مؤسسات أو هيئات أو أشخاص على مرافق الجامعة المختلفة لقاء مبالغ مالية لصالح صندوق الخريجين.      

وفي ختام الحفل، سلّم الدكتور كريم شهادات ملكية للأشجار لكافة المساهمين في مبادرة "زرع الخير".