ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

مركز الابتكار ينظم ورشة لتعلم التصوير بالتعاون مع نيكون

الاثنين, أكتوبر 09, 2017
مركز الابتكار ينظم ورشة لتعلم التصوير بالتعاون مع نيكون

نظّم مركز جامعة عجمان للابتكار ورشة متخصصة لتعلّم التصوير الفوتوغرافي والإضاءة والتطبيقات على منتجات شركة نيكون الشرق الأوسط وغراند ستور.

وقد جذبت الورشة طلابا من مختلف التخصصات والجامعات في الدولة، بالإضافة إلى عدد من الخريجين. كما شهدت الورشة إقبالا من أطباء الأسنان، حيث أصبح التصوير الفوتوغرافي أحد أهم الوسائل لخبراء الأسنان لمعرفة كل شيء عن جذور الأسنان والاستفادة منها في الجراحات المختلفة في الفم والأسنان، وجراحة الوجه والفكين.

قدّم الورشة كل من السيد براديب، من شركة نيكون الشرق الأوسط، وهو مصور عالمي ومخرج أفلام ومعلم في المدرسة نيكون، بالإضافة إلى السيد غابرييل، من غراند ستور، وهو مدرب محترف ومدرس في مدرسة نيكون أيضا.

وشهدت الورشة تفاعلا من الحضور خصوصا بعد إتاحة فرصة استخدام كاميرات ذات جودة عالية، يمكن من خلالها التقاط صور احترافية. وتم إطلاع الحضور على كيفية الاستفادة من الكاميرات بغض النظر عن علامتها التجارية.

وعرضت شركة نيكون الشرق الأوسط على طلاب الجامعة حضور جلسة تصوير حية وخارجية ليطلعوا على كيفية التصوير على يد خبراء متخصصين.

ونظرا للطلب المستمر لمثل هذه الورش، سيقوم مركز جامعة عجمان للابتكار بتنظيم ورش أخرى قريبا. وجدير بالذكر أن غراند ستور قدّم خصما على جميع منتجاته لطلاب جامعة عجمان وللموظفين على حد سواء.