ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

محاضرة "إمارات بلا سمنة" لطالبات السكن الجامعي

الأحد, أبريل 30, 2017
محاضرة

نظمت إدارة السكن الجامعي في جامعة عجمان بالتعاون مع مركز دكتور نيوترشن في عجمان محاضرة توعوية بعنوان "إمارات بلا سمنة"، قدمها الدكتور خالد محمد الحشاش، خبير التغذية ومشرف فروع دكتور نيوترشن.

وقد تناولت المحاضرة موضوع الغذاء السليم وعلاقته بالوزن المثالي، وتم خلالها إجراء فحص لمكونات الجسم، كما تم تقديم استشارات مجانية للطالبات. واطلعت الطالبات على عينات من الوجبات الخاصة بالحميات الغذائية، ومنح مركز دكتور نيوترشن طالبات السكن الجامعي خصما يصل إلى 50 % على الاشتراك بباقة دكتور نيوترشن.

كما أعلن المركز عن مسابقة لإنقاص الوزن الزائد، وسيقوم المركز بالإعلان عن اسم الفائزة في المسابقة قبل نهاية الفصل الدراسي الحالي، وسيمنحها المركز جائزة قيّمة.

وفي ختام المحاضرة، قدمت المهندسة لينا طيفور، مديرة السكن الجامعي درع الجامعة للمركز تقديرا لجهوده وتعاونه في تنظيم المحاضرات التوعوية للطالبات والتي تختص في مجال الغذاء الصحي والوزن المثالي بما يساهم في الحفاظ على سلامتهن وصحتهن.

جدير بالذكر أن مستودع "الحياة" للأدوية قام بتوزيع مطويات تثقيفية وعينات مجانية حول صحة الفم والأسنان على جميع طالبات السكن الجامعي، كما قامت شركة "جلاكسي العناية" للتجارة العامة بتوزيع منتجات صحية للعناية بالبشرة.