ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

فعاليات رياضية لطالبات السكن الجامعي

الخميس, مارس 16, 2017
فعاليات رياضية لطالبات السكن الجامعي

ضمن خطة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها إدارة السكن الجامعي في جامعة عجمان على مدار العام الأكاديمي والتي تهدف إلى العناية بالجانب الرياضي والترفيهي لطالبات السكن، أطلقت إدارة السكن حزمة من الفعاليات الرياضية. حيث زارت طالبات السكن نادي سيدات الشارقة، واستمتعن بالمشاركة في جلسات لرياضه "الزومبا" الشهيرة والتي ترفع مستوى اللياقة البدنية. فهي من التمارين الجماعية التي أثبتت جدارتها في عملية إنقاص الوزن والتخلص من الضغوط النفسية، وقدمت الجلسات مدربه متخصصة.

كما تضمنت الفعاليات الرياضية عدة أنشطة مسابقات رياضية منها شد الحبل، وسباق الاكياس، وسباق التتابع، ومصارعة الأيدي، ومسابقه السلم والثعبان، ومسابقه البالونات، ومسابقه جمع الكرات، والعديد من المسابقات التي جمعت بين المرح والرياضة، والتي عقدت جميعها في الساحة الخارجية للسكن.

وفي نهاية الفعالية، تم توزيع الجوائز على الطالبات المشاركات في المسابقات الرياضية وسط جو من الفرحة والسرور. من جانبها، قالت المهندسة لينا طيفور، مديرة إدارة السكن الجامعي إن الهدف الأساسي ممن تنظيم هذه الفعاليات الرياضية هو الترويح عن الطالبات، ورفع مستوى لياقتهن البدنية، وتوطيد أواصر الصداقة بين طالبات السكن.