ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

رحلة لطلبة طب الأسنان بمقر الفجيرة إلى مركز ليبرتي الطبي

Saturday, مارس 25, 2017
رحلة لطلبة طب الأسنان بمقر الفجيرة إلى مركز ليبرتي الطبي

نظمت كلية طب الاسنان بمقر جامعة عجمان في الفجيرة رحلة علمية إلى مركز ليبرتي الطبي المتميز في مجال طب الاسنان بإمارة دبي، وذلك بهدف إطلاع طلاب وطالبات السنة الخامسة في الكلية على  أحد أبرز مراكز طب الأسنان في الدولة والذي يعتبر نموذج حي لمركز طب الأسنان الناجح في تقديم خدمات طب الأسنان، وهذا من شأنه أن يجمع بين الجانب العلمي والمهني لمساق (practice management).

حيث قام الطلبة، وبإشراف أستاذ المساق الدكتور علي غانم، بهذه الزيارة ورافقهم أساتذة من الكلية وعلى رأسهم الدكتور علي الرزوقي، وكيل كلية طب الاسنان في مقر الفجيرة.

كان في استقبال الوفد الدكتور مجد ناجي، مدير مركز ليبرتي وزوجته الدكتورة ديما. وقد قدم الدكتور مجد شرحا موجزا عن تاريخ المركز ومراحل تطوره حتى ارتقاءه إلى هذه المكانة العالية، مستعرضا أسباب نجاح المركز، وتعدد مجالات العمل والتخصصات فيه، والخطط المستقبلية لتطوير المركز، كافتتاح فروع جديدة في بعض الدول العربية، إضافة إلى فرعه الثاني في إمارة أبوظبي.

وقدم الدكتور مجد العديد من النصائح للطلبة في بداية حياتهم المهنية. وقد شملت الزيارة جولة في صالات وغرف علاج الأسنان في المركز، فضلا عن غرفة التصوير الخاصة بعلاج بعض الحالات الصعبة أو التي تهم المركز.

وقد تزامنت زيارة وفد الجامعة مع زيارة فريق من هيئة الصحة بدبي للرقابة والتفتيش، والذين قاموا بدورهم في تقديم النصائح والإرشادات المهمة للطلبة بما يخدمهم ويفيدهم في حياتهم المهنية، وخصوصا من ناحية التعقيم، والطرق المثلى لمنع انتقال العدوى، حيث يعد مركز ليبرتي رائدا فيها.

يُذكر أن تنسيق هذه الزيارة وتنفيذ الجولة كان من تنسيق الطالب المتميز ميثم مسلم الدباغ.