ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

كلية الصيدلة تكرّم طلبة الخير والعطاء في عام الخير

الخميس, مايو 25, 2017
كلية الصيدلة تكرّم طلبة الخير والعطاء في عام الخير

في ختام أنشطتها خلال عام الخير، أقامت كلية الصيدلة والعلوم الصحية بجامعة عجمان حفلا لتكريم طلبتها وأعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين تميزوا في مختلف الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الكلية، وشاركت بها خلال العام الدراسي 2016-2017.

حضر الحفل كلا من الدكتور عبد الحق النعيمي، نائب مدير الجامعة للتطوير والاتصال، والدكتور محمد نصر، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور نجيب حسن، عميد كلية الصيدلة والعلوم الصحية، والدكتورة نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالكلية وعدد كبير من طلبة وطالبات الكلية.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم، تلاها عرض مرئي عن كلية الصيدلة خلال مسيرتها على مدى عشرين عاما، ثم عرض مصور للأنشطة التي نظمتها الكلية وشاركت فيها خلال العام الدراسي 2016-2017.

عقب ذلك ألقى الدكتور عبد الحق النعيمي كلمة الافتتاح والتي أشاد فيها بتميز الكلية في مختلف الأنشطة، وتقدم بالشكر لكل من ساهم من الكلية في مبادرات عام الخير خدمةً للمجتمع.

ثم ألقى الأستاذ الدكتور نجيب حسن كلمة شكر فيها جميع الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالكلية على ما بذلوه من جهد كبير في تنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة.

وبعدها ذلك تم تكريم ما يقرب من 150 طالبا وطالبا تميزوا في الفعاليات والأنشطة التي أقامتها وشاركت بها الكلية، وكذلك أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالكلية وسط تفاعل كبير من الحضور بهذه البادرة الطيبة.

وأقيم على هامش التكريم محاضرة تثقيفية ألقتها الطالبة ليلاس علاء الدين حول الطرق الصحيحة لتخزين الأدوية والتخلص من الأدوية المنتهية الصلاحية، والمستعملة، وطرق الكشف عن الأدوية المغشوشة.

وفي ختام الحفل، قام طلبة السنة الثالثة بتقديم عرض تثقيفي حول التخلص من الأدوية المنتهية الصلاحية. وتم إجراء مسابقة تفاعلية قام المنظمون من خلالها بطرح أسئلة عامة في مجال الدواء على الحضور، وفاز بالمسابقة ثلاثة طلبة قدمت لهم جوائز تشجيعية.