ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

وفد من إدارة الإقامة يزور مركز الابتكار في الجامعة

Saturday, فبراير 25, 2017
وفد من إدارة الإقامة يزور مركز الابتكار في الجامعة

استقبل مركز الابتكار- عجمان التابع لجامعة عجمان وفد من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بعجمان، وضم الوفد فريق الابتكار ومنتسبي برنامج رعاية نجوم المقترحات برئاسة الرائد سلطان إسماعيل الزعابي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، وتهدف الزيارة إلى الاطلاع على آلية عمل المركز والخدمات التي يوفرها لدعم الابتكارات والعلوم المختلفة في الإمارة.

استعرض الدكتور محمد الشامي، رئيس مجلس إدارة مركز الابتكار، آلية العمل التي تتضمن تسخير العقول المعرفية في الجامعة من خلال توفير الاستشارات اللازمة لرفع كفاءة الأفكار، بالإضافة إلى توفير الحاضنة للمشاريع الابتكارية لتطوير الأفكار في مختلف المجالات. مؤكدا أن هذا يتم من خلال مسابقة سنوية ينظمها المركز، ويتلقى مشاركات تضم أفكارا في مختلف المجالات، حيث يستفيد المتأهلين فيها من الموارد المتاحة في الجامعة للانتقال بأفكارهم من مرحلة التصميم والاختبار، إلى مرحلة الإنجاز، بالإضافة إلى تعريف المهتمين في المجال بأبرز الابتكارات، وخلق فرص الرعاية اللازمة لها.

وأشاد رئيس الوفد بآلية عمل مركز الابتكار في تنشيط الإنتاج المعرفي، داعياً إلى توثيق روابط التعاون المشترك بين المؤسستين، بما يدعم ويوطد الموارد المعرفية لموظفي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بعجمان.

يُذكر أن الإدارة العامة كانت قد أطلقت برنامجا لرعاية نجوم المقترحات من أجل الإسهام في تحقيق التوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية (2017-2021) والارتقاء بمفهوم العناية بالمتعاملين من خلال تحقيق الرض إلى الإسعاد عبر تطوير مختلف الأفكار لتحقيق هدف السعادة للمتعاملين.