ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

فريق إدارة الأعمال يفوز بكأس دوري الكليات لكرة القدم بمقر الفجيرة

الأربعاء, مارس 29, 2017
فريق إدارة الأعمال يفوز بكأس دوري الكليات لكرة القدم بمقر الفجيرة

شهد ختام دوري الكليات لكرة القدم الذي عقد في مقر جامعة عجمان بالفجيرة فوز فريق كلية إدارة الأعمال على فريق كلية الإعلام والمعلومات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتم تكريم الفرق الفائزة، والطلبة الذين أظهروا مهارات وقدرات استثنائية في الأداء. حيث حصل اللاعب أحمد المطوع، من كلية القانون، على لقب وجائزة أفضل لاعب وجائزة أفضل هداف في البطولة، وحصل اللاعب إياد بن خضرا، من كلية إدارة الأعمال، على لقب وجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

ويعد هذا الدوري من الأنشطة السنوية التي تبدأ الكليات بالتحضير له عن طريق التدريب وعقد المباريات الودية. ويحظى الدوري بإقبال كبير من الطلبة للمشاركة فيه، فهو يوفر لهم فرصة حقيقية لكسر الروتين اليومي ويوفر لهم فرصا أفضل لفهم الآخرين وتطوير علاقات إيجابية مع بقية زملائهم من مختلف الكليات والثقافات، وهو ما تسعى إدارة الجامعة إلى تحقيقه باستمرار.

من جانبه، أثنى الدكتور حاتم القضاة، وكيل عمادة شؤون الطلبة في مقر الفجيرة، وبحضور عدد من السادة الوكلاء وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وحشد من الطلبة بالثناء، على الروح العالية للطلبة، والالتزام والجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الفرق الرياضية والذين استعدوا جيدا لهذا الدوري.

يُذكر أن جامعة عجمان تشجع طلبتها دائما على المشاركة في الأنشطة الطلابية غير الأكاديمية من أجل تحقيق المتعة وتطوير الخبرات الشاملة التي تدعم الطالب في الحياة الجامعية. وهذا لا يقف عند كرة القدم، بل هناك العديد من الأنشطة الذهنية كالشطرنج وتنس الطاولة والبولنج والبلياردو.