ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

الملحق الثقافي البحريني يلتقي الطلبة البحرينيين في مقر الفجيرة

الاثنين, مايو 22, 2017
الملحق الثقافي البحريني يلتقي الطلبة البحرينيين في مقر الفجيرة

زار سعادة معمر المناعي، الملحق الثقافي لمملكة البحرين في سفارة المملكة بدولة الإمارات، مقر جامعة عجمان بالفجيرة، والتقى خلال الزيارة بالطلبة البحرينيين الدارسين في مقر الفجيرة، وتباحث مع إدارة المقر حول سبل تطوير علاقات التعاون مع الجامعة بما يخدم مصلحة الطلبة.

كان في استقباله كل من الأستاذ الدكتور علي أبو النور، مدير مقر الفجيرة، والدكتور حاتم القضاة، وكيل شؤون الطلبة، والدكتور سامح خميس، وكيل القبول والتسجيل، والسادة وكلاء الكليات في مقر الفجيرة. واجتمع سعادة المناعي خلال الزيارة بالطلبة البحرينيين المسجلين في الجامعة، وبحث معهم مختلف القضايا التي تهمهم، ومنها أهمية توفير البيئة المناسبة والمحفزة على التعلم وجودة الأداء.

من جانبه، أثنى الدكتور معمر المناعي على المكانة المتميزة التي تحظى وصلت لها جامعة عجمان، وسمعتها الطيبة ليس في مملكة البحرين فحسب، بل وفي دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي.

وفي ختام الزيارة، تقدم سعادة المناعي بالشكر لإدارة الجامعة ومنتسبيها على جهودهم المميزة في خدمة الطلبة. كما شكر الأستاذ الدكتور علي أبو النور سعادة الملحق الثقافي على متابعته واهتمامه بشؤون الطلبة البحرينيين ورعايته المستمرة لهم.