ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

طلبة الجامعة يشاركون في تنظيم سباق عجمان للدراجات

الأحد, أبريل 09, 2017
طلبة الجامعة يشاركون في تنظيم سباق عجمان للدراجات

شارك نحو 30 طالبا وطالبة من جامعة عجمان في تنظيم سباق عجمان للدراجات الهوائية 2017، وأشرف على مشاركة الطلبة النادي الطلابي التطوعي التابع لعمادة شؤون الطلبة.

وقد توزع الطلبة المتطوعون على نقاط محددة لمسار السباق الذي امتد لمسافة 104 كيلومتر. وكان لهم دورا فاعلا في تنظيم جولة الدراجين خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

قال الطالب حسام جابر، رئيس النادي الطلابي التطوعي، أن الطلبة المتطوعون كانوا سعداء جدا بهذه المشاركة على الرغم من التعب والإرهاق. لأنهم شعروا بأنهم يساهمون في دعم الحركة السياحية بعجمان.

وقد عبرت اللجنة المنظمة للسباق عن بالغ شكرها وامتنانها لطلبة جامعة عجمان الذين تحلوا بروح المسؤولية والانضباط خلال مراحل السباق.

وكان سباق عجمان للدراجات الهوائية قد انطلق في دورته الثانية صبيحة السابع من إبريل 2017 وبمشاركة واسعة من الدراجين من مختلف أنحاء الإمارات ونظمته دائرة التنمية السياحية بعجمان.

بدورها شكرت الدكتورة نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة بجامعة عجمان الطلاب   والطالبات الذين شاركوا في تنظيم هذا الحدث الهام في إمارة عجمان. وقالت إن هذه المشاركة تدل عمق الشعور بالمسؤولية والمشاركة لدى طلبة الجامعة.