ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

الجامعة تستعرض برامجها في معرض تعليمي

الخميس, أكتوبر 05, 2017
الجامعة تستعرض برامجها في معرض تعليمي

شارك مكتب استقطاب الطلبة بجامعة عجمان في فعاليات معرض "آفاق" بدورته الثانية والذي أقيم في قاعة جمعية المعلمين في رأس الخيمة، والذي تنظمه وزارة التربية والتعليم، وتشهده إحدى إمارات الدولة في كل أسبوع، ويلقى إقبالا لافتا من الطلبة في المرحلة الثانوية وأولياء امورهم.

واستعرض القائمون على جناح الجامعة التخصصات المختلفة التي تزخر بها الجامعة، بالإضافة إلى شروط القبول والتسجيل، وأطلعوا زوار المعرض على التخصصات والبرامج الجديدة التي استحدثتها الجامعة، وهي كلية الطب البشري، وبرنامج الدكتوراه الذي أعلنت عنه الجامعة، وستبدأ الدراسة فيه قريبا.

هذا وتحرص جامعة عجمان على المشاركة في مثل هذه المعارض التعليمية تعزيزا لتواجدها وإمكانياتها كأقدم مؤسسة تعليم عالي خاص في الدولة، خرّجت خلال مسيرتها حوالي 33 ألف خريج وخريجة يتمتعون بكفاءات عالية ويشغلون مناصب مختلفة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

من جاب آخر، قام وفد من وحدة استقطاب الطلبة بزيارة مدرسة المعرفة الدولية الخاصة في الشارقة، والتقوا بمدير المدرسة السيد مصطفى الموسى، والذي صحبهم في جولة بالمدرسة، ونظّم لقاءً جمع الوفد بالطلة، تم خلاله التعريف بأحدث البرامج والتخصصات التي تطرحها الجامعة، بالإضافة إلى المنح الدراسية، والفرص الوظيفية التي يمكن للخريج من مختلف التخصصات أن يحصل عليها والوظائف التي يمكنه أن يشغلها.