ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

طالبات مقر الفجيرة يشاركن في ورشة للتعريف بجائزة الإمارات للسيدات

الجمعة, مارس 17, 2017
طالبات مقر الفجيرة يشاركن في ورشة للتعريف بجائزة الإمارات للسيدات

شاركت طالبات قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام والعلوم الإنسانية في مقر جامعة عجمان بالفجيرة في ورشة عمل للتعريف بجائزة الإمارات للسيدات، وندوة الطريق إلى السعادة، والتي أقيمت برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة وجمعية الفجيرة الخيرية.

قدمت الورشة النقيب مريم درويش الهاشمي، رئيس قسم الجودة بالقيادة العامة لشرطة الفجيرة والتي تحدثت عن مشاركتها في الجائزة، وخطة العمل التى انتهجتها، ومعايير الجائزة، وآلية العمل في إعداد ملف الجائزة التي تهدف إلى إبراز دور المرأة الإماراتية وتميزها فى مجالات العمل والريادة والارتقاء بمستوى العمل والأداء لتحقيق الأهداف.

كما استعرضت المتحدثة مودة الوزير، خطوات الوصول إلى السعادة، مؤكدة على أهمية تقوية مهارات الذكاء العاطفى والسلوك والعادات ومعرفة الفرد للغاية من وجوده في الحياة.

من جانبه، قال مدير عام جمعية الفجيرة الخيرية، على بن عباد، إن هذه الفعالية تأتى ضمن الاتفاقية بين مجموعة دبي للجودة وجمعية الفجيرة الخيرية، مشيرا إلى أنه يأتي فتحا للمجال للمرأة لتشارك فى هذه الجائزة، ويتم تنفيذه لأول مرة في إمارة الفجيرة.

ودعا الأخوات للمشاركة في الجائزة تأكيدا على حرص الدولة وقيادتها الرشيدة على إبراز دور المرأة وقدراتها وإنجازاتها فى شتى المجالات.