ارشيف الأخبار

للمزيد من المعلومات

إدارة الإتصال و التسويق

   inquiry@ajman.ac.ae 

جامعة عجمان تحتفل بتخريج 365 طالبا وطالبة الأسبوع المقبل

الاثنين, أبريل 24, 2017
جامعة عجمان تحتفل بتخريج 365 طالبا وطالبة الأسبوع المقبل

تحتفل جامعة عجمان يومي الثلاثاء والأربعاء 2 و 3 مايو بتخريج الفوج الأول من الدفعة السادسة والعشرين من خريجي الجامعة والتي تحمل شعار "عام الخير"، ويضم هذا الفوج 365 طالبا وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير، وينحدرون من 26 جنسية.

وتحمل دفعة هذا العام شعار "عام الخير"، تيمنا بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2017 عاما للخير في دولة الإمارات، ويأتي هذا الاختيار ترجمة فعلية لثقافة الخير والعطاء التي قامت عليها دولة الإمارات، هذه المبادرة التي تستند على محاور المسؤولية الاجتماعية، والتطوع، وخدمة الوطن.

وانطلاقا من توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بضرورة وضع إطار شامل لتفعيل "عام الخير"، ارتأت الجامعة إطلاق هذا الشعار على هذه الدفعة من الخريجين إيمانا منها بأنها مؤسسة وطنية مناطة بمسؤوليات مجتمعية ويقع على عاتقها تخريج أجيال على قدر عال من المسؤولية الاجتماعية، محبة للتطوع ومتفانية في خدمة الوطن.

هذا ويقام حفل تخريج الطلاب والبالغ عددهم 192يوم الثلاثاء 2 مايو، أما حفل تخريج الطالبات والبالغ عددهم 173 فسيقام يوم الأربعاء 3 مايو، وذلك في مركز الشيخ زايد للمؤتمرات والمعارض في مقر الجامعة في عجمان.

وقد أطلقت الجامعة الموقع الإلكتروني الخاص بالحفل (commencement.ajman.ac.ae)، والذي يشتمل على كافة المعلومات حول الحفل، وسيتم الإعلان عن أوائل التخصصات في درجتي البكالوريوس والماجستير على هذا الموقع الإلكتروني قبل الحفل بأيام، كما ستبث الجامعة حفل تخريج الطلاب مباشرة عبر هذا الموقع.

كما أعلنت الجامعة الوسم الخاص بالحفل (هاشتاغ) "2017 augrad#"، ليتمكن الخريجون والخريجات من استخدامه للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة، ولمشاركة ذكرياتهم الدراسية باستخدام هذا الوسم، إضافة إلى استخدامه في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.