طالبة كلية الإعلام تحرز مركزا متقدما في سباق السيارات بدبي

Saturday, أكتوبر 21, 2023
طالبة كلية الإعلام تحرز مركزا متقدما في سباق السيارات بدبي

كتبت الطالبة: لبابة مصطفى 

أحرزت بشرى الحمادي الطالبة بكلية الإعلام فوزا جديدا في عالم سباقات السرعة والتحدي. حيث شاركت في السباق الذي أطلقته مؤسسة SODI واتحاد السيارات في حلبة دبي كاردروم Dubai Kartdrome يومي 20 -21 أكتوبر 2023، واستمر لمدة 12 ساعة متواصلة دون توقف.

تمكنت بشرى الحمادي من تحقيق المركز السابع عشر، بعد التغلب على تحديات وصعوبات كثيرة. حيث شارك في السباق 45 فريقا، لكل فريق منهم من أربعة إلى خمسة متسابقين، ومنهم أبطال دوليين.   

 وإلى جانب دراستها في كلية الإعلام، بدأت مغامرتها الأولى في عالم السباقات من خلال سباق"إيرومان "، والذي يتطلب من المشاركين التسابق تحت المطر. كما شاركت بشرى في سلسلة من السباقات الدولية الأخرى التي استضافتها الدولة، وتأهلت للمشاركة في أولمبياد خارج الدولة في عام 2023، وقدمت أداءً رائعًا كنموذج للفتاة الإماراتية القادرة على التنافس في مجال سباقات السرعة.

حققت بشرى المركز الأول على مستوى الدولة في برنامج SWS ، وأحرزت ترتيب 15 على العالم من فئة الفتيات من أصل 483  متسابقة. وحاليا تشارك بشرى بالمنتخب الاماراتي "مرقاب" لسباقات السرعة، كما أنها تشارك في سباقات دولية أخرى لاكتساب الخبرة الكافية للتأهل لمسابقة عام 2024 .