إدارة السمعة المؤسسية

كود المساق
PRI212
عنوان المساق
إدارة السمعة المؤسسية
وصف المساق

يتناول هذا المساق نظرة عامة على المفاهيم والأسس والاستراتيجيات والعوامل والاعتبارات المتعلقة بقواعد وممارسات إدارة السمعة المؤسسية وعلاقتها بإدارة المخاطر، كما يتعرف الطالب خلاله على أسس بناء وإدارة السمعة من منظور الإدارة بالعلاقات ما بين المؤسسات ومختلف فئات أصحاب المصالح داخلياً وخارجياً، علاوة على ذلك يناقش المساق آليات وأدوات إدارة السمعة وتحليل الأنشطة الإلكترونية في ضوء أخلاقيات الممارسة من خلال تزويد الطالب بخبرات تطبيقية لدراسات حالة من مختلف المؤسسات وبخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

المتطلبات الأساسية
PRI101
الساعات الدراسية المعتمدة
3
نوع المساق
نظري
تقديم المساق
الخريف, الربيع, الصيف