فاز الدكتور أنشومان شارما، أستاذ مشارك في برنامج التسويق بكلية إدارة الأعمال بجامعة عجمان، بجائزة أفضل ورقة بحثية لعام 2023 من قبل مجلة سلوك المستهلك (JCB). وشارك الدكتور أنشومان في تأليف الورقة البحثية، التي حازت على عدة جوائز، وكان عنوانها "تُدعو العلامات التجارية أفاتارك في العالم الافتراضي للمشاركة في دراسة لاستكشاف أنشطة تسويق الألعاب المبنية على تقنيات الواقع المعزز وقيمة العلامة التجارية لدى المستهلك في هذا العالم الرقمي."
تُعتبر جائزة JCB لأفضل ورقة بحثية مؤشرًا سنويًا في مجلة سلوك المستهلك، ويتم اختيار الفائز بها عن طريق تصويت أعضاء هيئة التحرير والهيئة الاستشارية. كما تُعد مجلة سلوك المستهلك من المجلات المرموقة في مجال التسويق، حيث تحمل تصنيف Q1 في قاعدة بيانات Scopus، وتم تصنيفها أيضًا كمجلة من الفئة A في قائمة جودة المجلات التي يصدرها مجلس عمداء كليات الأعمال الأسترالي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط التالي: https://onlinelibrary.wiley.com/page/journal/14791838/homepage/bestpaperawards.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربة المستخدم. باستخدامك هذا الموقع، فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا.