جامعة عجمان تفخر بتعيين مديرها الدكتور كريم الصغير رئيساً لمجلس استشاري جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الأربعاء, أغسطس 07, 2024
جامعة عجمان تفخر بتعيين مديرها الدكتور كريم الصغير رئيساً لمجلس استشاري جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تعلن جامعة عجمان عن تعيين مديرها، الدكتور كريم الصغير، رئيساً لمجلس استشاري جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال (AACSB) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للفترة التي تنتهي في 30 يونيو 2025. ويعكس هذا التعيين المرموق تفاني الدكتور كريم الصغير في تعزيز مستوى جودة التعليم في مجال إدارة الأعمال.

وجدير بالذكر أنّ جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال هي هيئة اعتماد عالمية مرموقة لكليات إدارة الأعمال، تسعى لضمان التميز في التعليم من خلال تطبيق معايير صارمة وشاملة. وبصفته رئيساً لمجلس استشاري جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيقوم الدكتور كريم الصغير بدور محوري في تقديم المشورة والتوجيه اللازمين لمجلس إدارة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال وموظفيه بهدف وضع الخطط الاستراتيجية بما يتماشى مع رؤية ورسالة الجمعية. كما سيساهم في فهم وتلبية احتياجات تحسين الجودة لكليات إدارة الأعمال في المنطقة وخارجها.

وضمن مهامه كرئيس لمجلس استشاري جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيشارك الدكتور كريم الصغير في تطوير مقاييس التقييم، وإنشاء خدمات وبرامج جديدة مخصصة للمنطقة، وتقديم التوصيات للمرشحين لأدوار الحوكمة في جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال. وسيضمن هذا النهج تمثيلاً هادفاً ومشاركة فعالة لكليات إدارة الأعمال في المنطقة ضمن شبكة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال العالمية.

يفخر منتسبو جامعة عجمان بهذا المنصب الرفيع للدكتور كريم الصغير والذي سيعزز من جودة كليات إدارة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.