ارشيف الأخبار

وحدة النشاط الرياضي تنظم مجموعة من الأنشطة الرياضية التوعوية لمختلف أفراد المجتمع

الأربعاء, مايو 22, 2024
وحدة النشاط الرياضي تنظم مجموعة من الأنشطة الرياضية التوعوية لمختلف أفراد المجتمع

نظمت وحدة النشاط الرياضي التابعة لمكتب الحياة الطلابية مجموعة متنوعة من الفعاليات الرياضية خلال شهر مايو 2024، وذلك في إطار حرصها على دعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، ولاسيما الهدف الثالث المتعلق بتعزيز الصحة الجيدة والرفاهية.

وتضمنت الفعاليات التي أقيمت في القاعة متعددة الأغراض بالمجمع الرياضي في مركز عجمان الإبداعي، جلسة للياقة البدنية، حيث أتيحت الفرصة للمشاركين لممارسة تمارين متنوعة تعزز اللياقة البدنية والصحة العامة. بالإضافة إلى ذلك، شملت الفعاليات مجموعة من الأنشطة الممتعة مثل الألعاب التنافسية مثل شد الحبل ومسابقات كرة القدم.

كانت الفعالية الأولى بعنوان "أنشطة رياضية لأبطال التنظيف"، بالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط في عجمان. وجاء الحدث الثاني تحت عنوان "أنشطة رياضية لأبطال مركز عجمان الإبداعي"، بهدف توعية عمال النظافة في المركز حول أهمية النمط الحياتي الصحي. بالإضافة إلى ذلك، نظمت الوحدة فعالية أخرى لسائقي الحافلات بالتعاون مع هيئة النقل في عجمان، وفعالية لسائقي الأجرة بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة. وبلغ اجمالي عدد المشاركين في الفعاليات الرياضية 68 مشارك من مختلف الجهات.

وتسعى وحدة النشاط الرياضي التابعة لمكتب الحياة الطلابية إلى تعزيز الوعي حول أهمية الأنشطة الرياضية كعنصر أساسي من نمط الحياة الصحي. من خلال تنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية، تهدف الوحدة إلى تشجيع كافة فئات المجتمع على اعتماد أساليب حياة صحية، وتعزيز الروح المعنوية والاندماج الاجتماعي بين أفراد المجتمع من خلال دعمهم وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية المتنوعة.