ارشيف الأخبار

جامعة عجمان تحتفل باليوم العالمي للسعادة

الخميس, مارس 21, 2019
جامعة عجمان تحتفل باليوم العالمي للسعادة

ضمن احتفالات العالم باليوم العالمي للسعادة والذي يصادف 20 مارس من كل عام، احتفلت جامعة عجمان بهذا اليوم من خلال إطلاق عدد من المبادرات وتنظيم العديد من الفعاليات داخل الجامعة وخارجها احتفالا بهذه المناسبة السعيدة.

حيث نظم فريق السعادة والصحة العديد من الفعاليات الترفيهية التي بثت الفرح والسعادة لدى موظفي الجامعة من مختلف الإدارت والكليات.

كما نظمت وحدة الخدمة المجتمعية في إدارة التواصل المجتمعي بالجامعة مجموعة من الفعاليات استمرت على مدار اليوم، بدأها مجموعة من الطلاب المتطوعين "سفراء السعادة" وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان -إدارة المرور- بتوزيع الحلويات على مرتادي الطريق وعلى تقاطع الإشارات المرورية لنشر السعادة والبهجة على سائقي السيارات من مختلف الفئات.

وزار سفراء السعادة دار رعاية المسنين بالشارقة، وقدموا الهدايا لنزلاء الدار وقضوا معهم وقتا مميزا. ثم اختتموا فعالياتهم بزيارة مستشفى الجليلة للأطفال بدبي، حيث قاموا بتوزيع الهدايا على الأطفال لرسم الابتسامة على وجوههم الأطفال وذويهم.

من جانب آخر، قام أعضاء المجلس الطلابي في مكتب الحياة الطلابية بتوزيع وجبات إفطار على العمال في الجامعة، مساهمةً منهم في زرع الابتسامة على وجوه هذه الفئة المهمة في مجتمع الجامعة.